Thursday 11 January 2018

Traderush تجريبي account 1


حساب تجريبي TradeRush TradeRush (www. traderush. com) هي إحدى الشركات الرائدة ثنائي الخيارات وسيط ومع ميزات حساب تجريبي بهم، يمكنك حقا استخدام هذه الأداة للحصول قدما في خيارات التداول الخاص بك. إذا كنت جديدا على الوسيط، فمن المستحسن هذا وخاصة منذ كنت تريد أن تكون على دراية وثيقة مع النظام الأساسي والبرنامج قبل وضع الخاص بك من الصعب كسب المال في خطر. تداول الخيارات الثنائية هو محفوف بالمخاطر بعض الشيء، ولكن مع بعض التداول حساب تجريبي الصلبة. يمكنك تقليل فعالية هذا الخطر إلى درجة أقل من ذلك بكثير. TradeRush حساب تجريبي كسر عروض التداول $ 50،000 حساب من أين تحصل على هذا الحساب التجريبي كما هو الحال مع حد كبير كل وسيط آخر، تحتاج إلى إنشاء حساب مع وسيط قبل أن تتمكن من بدء التداول الظاهري. وإنشاء حساب فقط يأخذك بضع دقائق، كل ما تحتاجه هو المعلومات الشخصية الخاصة بك مثل اسمك وعنوانك، ورقم الهاتف، بالإضافة إلى اسم مستخدم والعملة الأساسية. بعد إنشاء حساب، وسوف تحتاج لتمويل ذلك. الحد الأدنى للإيداع 200 $ إلزامي من أجل الحصول على حساب تجريبي. قد يبدو سخيفا أن يكون لديك لوضع المال الحقيقي إلى حسابك من أجل بدء التداول بأموال وهمية. ولكن هذا هو الشرط الذي عقد من قبل جميع الخيارات السماسرة الثنائية؛ هذه ليست فريدة من نوعها لتجارة راش. في الأساس، وسيط يريد التأكد من أن كنت تنوي استخدام خدماتهم مرة كنت فعلت مع حساب تجريبي. لم يكن لديك أي وقت مضى لاستخدام حسابك المال الحقيقي إذا كنت لا ترغب في، لكنها على الأقل نريد أن نرى أن العملاء المحتملين كلها جدية حول استخدام خدماتها. وعليك أن تسأل على وجه التحديد لحساب التداول التجريبي مرة واحدة كنت مسجل من الجميع. سيقوم النظام دعم خدمة العملاء TradeRush تكون قادرة على توجيهك في الاتجاه الصحيح مرة واحدة كنت قد اتبعت التعليمات اللازمة. ما يمكنك استخدامه ل فإن حساب تجريبي معارض راش تعكس حسابات المال الحقيقي بالضبط. وسوف يسمح لك بالتداول في الوقت الحقيقي باستخدام نفس البرنامج المحدد التي ستستخدم لو كنت على التجارة مع المال الحقيقي. والشيء المهم أن نتذكر هنا هو أن تحصل مرة واحدة على حساب افتراضي، هدفك هو عدم معرفة استراتيجية معقدة، وإنما لمعرفة خصوصيات وعموميات كيفية عمل منصة وتعقيدات البرامج التي يجب أن تعتمد عليها. تداول الخيارات الثنائية يمكن أن يكون صعبا في حد ذاته. ولكن عندما كنت تواجه مشاكل التنقل في الموقع جدا، وسوف تجد أن تداول يأخذ دورا ثانويا بالمقارنة مع محاولة استخدام منصة. هذه المشكلة يمكن تجنبها تماما لو كنت تمارس مع حساب تجريبي حتى يكون لديك السيادة على الوظائف الأساسية للبرنامج. كسر أسفل التفاصيل الدقيقة تداول الخيارات الثنائية مع حساب تجريبي TradeRush من السهل حقا. بمجرد إنشاء وتمويل حسابك بالطريقة المطلوبة، وسوف تحتاج إلى الاتصال عضوا في فريق دعم العملاء من خلال ميزة الدردشة الحية. والشخص الذي تحدث مع تكون قادرة على قمت بإعداد مع حساب التداول التجريبي. هذه هي الميزة التي يمكنك الحصول عليها مع حساب تجارة راش. لكنها تريد التأكد من أنك ذاهب الى اتخاذ التداول التجريبي على محمل الجد قبل أن تنفق مواردها لتقوم بإعداد مع احد.

No comments:

Post a Comment