Monday 8 January 2018

ثنائي خيارات التداول classes 1


فئات ثنائي خيارات للتجارة كما شرحت في مقالة عن الخيارات الثنائية التدريب والتعليم أمر أساسي لتحقيق نتائج إيجابية في تداول الخيارات الثنائية. من أجل مساعدة كل من يريد أن يجرب هذا الصك، أنا وضعت الخيارات الثنائية الطبقات التجارية. 95٪ من طلابي قد فقدت بالفعل تداول حساب حقيقي واحد على الأقل الخيارات الثنائية قبل الاتصال بي. إذا كنت واحدا منهم، لا ينبغي أن نندهش. فمن الطبيعي أن ترغب فقط لمعرفة من المهنية بعد فقدان المال ورؤية تلك المعرفة هو ضروري حقا للحصول على نتائج. إذا كنت جعلت من هذا بكثير دون تداول حتى الآن، تهانينا، أنت واحد من 5٪ الذين يفضلون تعلم أولا. ثم التجارة. الخيارات الثنائية TradingClasses الميزات: - يتم إعطاء دروس فردية لكل طالب - وبهذه الطريقة أنا التكيف مع الطبقة لكل طالب حتى يتمكن من التعلم وتطبيق ما يتعلم. هناك ميزة إضافية تتمثل في الحرية في طرح أي أسئلة، لأنني سوف تركز فقط على مساعدة الطالب. - فئات مؤتمر فيديو - وفئات الخيارات الثنائية للتجارة وتعطى عن طريق سكايب أو دردشة الفيديو الجماعية. - الطول - فئات الخيارات الثنائية التداول تستغرق ما بين سنة واحدة ونصف الساعة. مع العلم أن الطالب قد تعلم كل شيء أريد أن يعلم هو أكثر أهمية من طول الصف، بحيث عند انتهاء الطبقة لم يكن لديك أي أسئلة، ويمكن أن تطبق ما تعلمته. - التكلفة - حتى يتسنى للجميع الاستفادة من التدريب بلدي، وهناك طريقتان لدفع: 1 - الحرة - أنا التي ترعاها بعض الوسطاء أن تدفع لي لتدريب عملائها. بهذه الطريقة، حتى أولئك الذين لا يستطيعون دفع تكاليف التدريب، ويمكن استخدام مساعدتي مجانا. للاستفادة من هذا العرض، لديك لمجرد فتح حساب مع أحد الوسطاء الذين يرعون لي باستخدام الرابط الخاص بي. سيكون لديك تدريب دون الحاجة لدفع أي شيء. إذا كنت ترغب في الاستفادة من هذا العرض، يرجى مراجعة الترقيات الصفحة. 2 - Paid - إذا كان لديك بالفعل حساب مفتوحة وكنت لا تنوي استخدام الوسطاء الذين يرعون التدريب، يجب عليك دفع الرسوم الدراسية. فئات ثنائي خيارات للتجارة تكلف 199 $ USD. ثنائي خيارات للتجارة فصول المواضيع: الدرجة الأولى - ما هي الخيارات الثنائية. أساسيات التداول. قواعد ونصائح للتداول فعالة. إدارة المخاطر. خطة التداول. علم النفس من التداول. خصائص التاجر والتجارة. الدرجة الثانية - استراتيجيات التداول اثنين من أهم الخيارات الثنائية التي تستخدم للتجارة. جنبا إلى جنب مع استراتيجيات أنا سوف نقدم القالب مع بلدي الاجهزة الشخصية والمؤشرات التي أستخدمها. الفئة اضافية - هذه الفئة تأخذ مكان اثنين أو ثلاثة أسابيع بعد دورات تدريبية الخيارات الثنائية. الغرض الرئيسي هو تحليل نتائج الطلاب، وتحسين استخدام الاستراتيجيات التي تعلمها. هذه الفئة هي أيضا عندما وضعنا الأهداف الشهرية. بعض الاستراتيجيات استخدام بعض المؤشرات التي سوف تكون متاحة للاستخدام في الاستراتيجيات الخاصة بك. يتم تضمين استخدام هذه المؤشرات في أسعار فئات الخيارات الثنائية التداول. ثنائي خيارات للتجارة فئات الدفع: - الدفع للفئات الخيارات الثنائية التداول يمكن أن تقوم به باي بال، سكريل أو نتلر. إذا كنت تفضل باي بال يمكنك استخدام الزر أدناه. - يتم الدفع في يوم من الطبقة قبل أن تبدأ الطبقة. يرجى إرسال بريد إلكتروني مع التاريخ المطلوب والوقت لجدولة الطبقة. في ردي سأرسل تفاصيل الدفع. - الطلاب الذين يشملهم فصول مجانية. الرجاء الاتصال بي لاختيار أي وسيط ترغب في فتح حساب مع. ثم اتبع الإرشادات في كيفية الاشتراك مع وسيط. إذا كان لديك أي أسئلة حول فئات الخيارات الثنائية التداول لا تتردد في الاتصال بي. لا ننسى أنه أرخص لقضاء 199 $ لمعرفة من فتح حساب ب 250 $ أو 500 $، والتجارة دون الحاجة إلى المعرفة اللازمة وبالتالي تفقد الحساب بأكمله في وقت قصير. شراء فئات ثنائي خيارات التدريب الخاص بك مع باي بال

No comments:

Post a Comment